Saturday, February 2, 2013

ميلاد جديد لـ بلاك بيري



أطلقت شركة “بلاك بيري” الجيل الجديد من الهواتف الذكية BlackBerry 10، وقد طرحت الشركة أول طرازين من هذا النوع وهما BlackBerry® Z10 الذي يعمل باللمس بالكامل وطراز BlackBerry® Q10 الذي يجمع بين خاصة اللمس ولوحة المفاتيح.

وكانت شركة RIM الكندية المصنعة لهواتف بلاك بيري قررت تغيير إسمها إلى “بلاك بيري” لدعم علامتها التجارية مع التحول الجديد لهواتفها بنظام BB10 المحدث بشكل متكامل.
 
وبهذه المناسبة قال ثورستن هينز رئيس مجلس إدارة BlackBerry :” اليوم نشهد معاً إطلاق أحدث هواتف BlackBerry الذكية المعاد تطويرها بالكامل، ويسعدنا أن نطرح للعالم اليوم كل من BlackBerry Z10 و BlackBerry Q10، الذين سيقدمان لمستخدميهم خبرات هاتفية أسرع وأذكى”.

ويوضح هينز “أن الجيل الجديد من هواتفنا يتعرف على أسلوب المستخدم ويتكيف معه، فكل خاصية وجزء من هواتف BlackBerry 10 قد تم تصميمه ليكون جزءً حيوياً يتفاعل مع المستخدم ويحافظ على تواصله الدائم”.

ويعمل كلا الطرازين من الهواتف على منصة التشغيل الجديدة BlackBerry 10 والتي طرحتها الشركة الكندية في مؤتمرات متعددة تمت إقامتها بالتزامن في عدد من المدن العالمية الكبرى ضمت كل من نيويورك وتورونتو ولندن وباريس ودبي وجوهانسبرغ

No comments:

Post a Comment